الأربعاء 23 أكتوبر 2019

اليوم| الأفيال تتحدى البافانا.. ونسور قرطاج في مواجهة الغزلان.. والنسور أمام المرابطون بكأس إفريقيا

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩

اليوم| الأفيال تتحدى البافانا.. ونسور قرطاج في مواجهة الغزلان.. والنسور أمام المرابطون بكأس إفريقيا

تتواصل اليوم الإثنين لقاءات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها الأراضي المصرية حتى يوم 19 من شهر يوليو المقبل بانطلاق ثلاث مباريات.

حيث تبدأ المباراة الأولى بمواجهة منتخب كوت ديفوار الملقب بـ (الأفيال) أمام منتخب جنوب إفريقيا الملقب بـ (البافانا بافانا) في تمام الساعة 04:30 عصرًا على ملعب ستاد السلام بمنطقة مدينة السلام بالقاهرة ضمن المجموعة الرابعة.

ويحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثاني من حيث القيمة التسويقية للمنتخبات المشاركة في البطولة بمقدار 321.36 مليون دولار، في حين يواجه البافانا صاحب اللقب الوحيد في البطولة تحدي جديد حيث لم يشارك في البطولة الماضية.

بينما تقام المباراة الثانية لهذا اليوم بمواجهة منتخب تونس الملقب بـ (نسور قرطاج) أمام أنجولا الملقب بـ (الغزلان السوداء) في تمام الساعة 07:00 مساءًا على ملعب ستاد الجيش الثالث بالسويس في أولى مواجهات المجموعة الخامسة.

ويسعى المنتخب التونسي الشقيق في حصد أول ثلاث نقاط له في ظل المؤازرة الجماهيرية من الجماهير المصرية بصفة عامة وجماهير الزمالك بصفة خاصة، فيما تسعى أنجولا التي لم تشارك خلال النسختين الماضيتين في جمع أكبر قدر من النقاط للصعود للأدوار التالية.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع بين منتخبي مالي الملقب بـ (النسور) وموريتانيا الملقب بـ (المرابطون) مع دقات الساعة الـ 10:00 مساءًا على ملعب ستاد السويس في إطار المجموعة الخامسة أيضًا.

ويشارك المنتخب الموريتاني للمرة الأولى في تاريخه بالنهائيات بعد صعوده على حساب بوركينا فاسو، بينما يمتلك المنتخب المالي باع طويل في المحافل الإفريقية.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات