الخميس 18 يوليو 2019

اليوم: الأسود تهاجم الثعالب.. والنجوم السوداء تظهر للسناجب في الكان

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠١٩

اليوم: الأسود تهاجم الثعالب.. والنجوم السوداء تظهر للسناجب في الكان

تجرى اليوم الثلاثاء مباراتين في إطار دور المجموعات وتحديدًا المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخب من أنحاء القارة السمراء.

حيث تقام المباراة الأولى في الساعة 07:00 مساءًا بين منتخبي الكاميرون (الأسود التي لا تروض)، وغينيا بيساو الملقب بـ (الثعالب) على ملعب ستاد الإسماعيلية.

ويدخل منتخب الأسود المباراة والذي توج بكأس النسخة الماضية على حساب مصر، بقيادة المدير الفني الجديد الهولاندي كلارنس سيدورف ونصب أعينه انتزاع الثلاث نقاط من أفواه الثعالب اللذين يشاركون في النهائيات للمرة الثانية في تاريخهم القاري.

وتقام المباراة الثانية والأخيرة لهذا اليوم بمواجهة منتخب غانا (النجوم السوداء أو البلاك ستارز) أمام منتخب بنين الملقب بـ (السناجب) في الساعة 10:00 مساءًا على ستاد الإسماعيلية ضمن ذات المجموعة السادسة.

ويخوض المنتخب الغاني المباراة رافعًا راية التحدي باحثًا عن اللقب الخامس بقيادة لاعبه المخضرم أسامواه جيان، فيما يتطلع المنتخب البنيني الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه في السعي وراء نقاط المباراة بعد مشاركته في نسخة 2004 وهزيمته وقتها في مبارياته الثلاثة بمجموعته.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات