الإثنين 15 أكتوبر 2018

«السعيد وأوباما» يساهمان في استعادة الزمالك لصدارة الدوري بثنائية في المقاولون العرب

الإثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨

«السعيد وأوباما» يساهمان في استعادة الزمالك لصدارة الدوري بثنائية في المقاولون العرب

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين منذ قليل على ملعب ستاد بتروسبورت في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمود حمدي (الونش) ومحمود علاء وبهاء مجدي في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ومحمود عبد المنعم (كهربا) ويوسف إبراهيم (أوباما) في خط الوسط المهاجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم والمغربي حميد أحداد وعمر السعيد.

افتتح الزمالك لأهداف اللقاء في الدقيقة 06 عن طريق محمود علاء من ضربة جزاء بعد إرسال حمدي النقاز لعرضية من الجانب الأيمن لمست الكرة يد إبراهيم عادل مدافع المقاولون، ليرفع علاء رصيده من الأهداف للهدف السادس مع الزمالك ويتصدر صدارة ترتيب هدافي الدوري.

ثم أدرك إسلام فؤاد هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول بعد إرسال عرضية من أحمد علي هيئها طاهر محمد طاهر برأسه إسلام فؤاد الذي سجل الكرة بتسديدة قوية على يسار جنش حارس الزمالك.

إلى أن تقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد أن هيأ له البديل عمر السعيد تمريرة رأسية لم يتوانى أوباما في وضعها في الشباك.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني السويسري للزمالك بكل من محمد إبراهيم في الدقيقة 63 بدلًا من إبراهيم حسن، والمغربي حميد أحداد في الدقيقة 73 بدلًا من محمود كهربا، وعمر السعيد في الدقيقة 80 بدلًا من كاسونجو.

وبفوز الزمالك رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 17 في المركز الأول وبفارق نقطتين عن بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات