الجمعة 19 أبريل 2019

الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام المقاولون ويواصل صدارته لبطولة الدوري

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩

الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام المقاولون ويواصل صدارته لبطولة الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام المقاولون العرب بنتيجة (2-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما منذ قليل على ملعب ستاد بترو سبورت في إطار الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، أحمد مصطفى (زيزو) ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، عمر السعيد في خط الهجوم.

ودعم مقاعد البدلاء كل من عماد السيد حارس المرمى، وحازم إمام ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وحميد أحداد.

أنهى الزمالك شوط المباراة الأول لصالحه بهدف نظيف في الدقيقة 2+45 من توقيع محمود الونش بعد استقباله لرأسية من ركلة ركنية نفذها محمود عبد المنعم (كهربا).

وفي شوط المباراة الثاني أدرك المقاولون هدف التعادل في الدقيقة 52 بعد ركلة ركنية نفذت قصيرة ثم أرسلها عبد الوهاب إسماعيل عرضية مرت من الجميع وسكنت شباك جنش.

ثم أضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد الحصول على ضربة جزاء سددها محمود علاء وتصدى لها محمود أبو السعود لترتد لطارق حامد الذي سددها في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة تعادل أحمد علي للمقاولون بعد تنفيذه لضربة جزاء حصل عليها بعد جذبه داخل منطقة الجزاء من قبل محمود الونش.

ودفع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بكل من حازم إمام في الدقيقة 51 بدلًا من حمدي النقاز، ومحمود عبد العزيز في الدقيقة 73 بدلًا من محمود كهربا، وحميد أحداد في الدقيقة 82 بدلًا من أحمد مصطفى (زيزو).

وبتعادل الزمالك يصل للنقطة 53 ويواصل صدارته لبطولة الدوري العام، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، علمًا بأن المباراة القادمة ستجمع الفريقين يوم 30  من الشهر الجاري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات