الأحد 16 يونيو 2019

الزمالك يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية كـ «أول» مجموعته الرابعة

الأحد ١٧ مارس ٢٠١٩

الزمالك يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية كـ «أول» مجموعته الرابعة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل لدور ربع نهائي الكونفدرالية كأول مجموعته الرابعة بعد أن فرض التعادل السلبي على فريق نصر حسين داي على ملعب ستاد 5 جويليلة بالجزائر.

وبتلك النتيجة تصدر الزمالك مجموعته برصيد 9 نقاط بالتساوي مع فريق جورماهيا الكينى الذي حقق الفوز اليوم على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف وحيد، إلا أن المواجهات المباشرة بينه وبين الزمالك تصب في صالح الأخير حيث تغلب الزمالك على الفريق الكيني برباعية نظيفة في الإسكندرية، بينما كانت مواجهة كينيا انتهت برباعية لصالح جورماهيا مقابل هدفين للزمالك.

لتأتي المجموعة بعد ختام مباريات دور المجموعات كالتالي:

1- الزمالك في الصدارة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.

2- جورماهيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مثلهم، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 9 أهداف. 

3- نصر حسين داي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبل 6 أهداف.

4- بترو أتليتيكو في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في ثلاثة مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل 6 أهداف.

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات