الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الحرب الحمراء مستمرة.. إستبدال الزمالك بالأهلي في مباراة «السوبر المصري السعودي»

الخميس ٠٤ أكتوبر ٢٠١٨

الحرب الحمراء مستمرة.. إستبدال الزمالك بالأهلي في مباراة «السوبر المصري السعودي»

ومازالت الحرب مستمرة ضد نادي الزمالك، والتي يحاول البعض إظهارها بأنها ضد شخص مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة ولكنها في الحقيقة ضد كيان نادي الزمالك نفسه، والذي يحاول المنتمين للأحمر إسقاطه بأي طريقة، وما بالنا بأن مؤسس ألتراس أهلاوي هو من يفرض العقوبات على الزمالك في الكاف، وحسن مصطفى رمز الأهلي هو من يدير حرب اللجنة الأوليمبية واتحاد كرة اليد ضد النادي الأبيض.!

 وفي إطار هذه الحرب الشعواء ضد الزمالك، والتي تتجلى في قرار اتحاد كرة القدم المصري اليوم، برفضه خوض نادي الزمالك بطل كأس مصر مباراة السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين في القاهرة بشهر نوفمبر القادم أمام اتحاد جدة السعودي، بداعي منح الأهلي فرصة المشاركة في هذه المباراة.!

ولا نعلم كيف يتم منع نادي الزمالك بطل كأس مصر من المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس وفرض مشاركة الأهلي بهذه المباراة رغم انه ليس بطلاً للكأس.!

وليس من ذنب الزمالك ان الأهلي رفض السفر للسعودية لمواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والاتحاد السعودي ونادي الهلال طلبا مواجهة نادي الزمالك حتى تكون المباراة لها أهمية كبرى.

الزمالك ليس ذنبه ان الأهلي علاقته بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية متوترة ويرفض السفر للسعودية، وينتظر الفرق السعودية هى التي تأتي لمواجهته في القاهرة.

جماهير الزمالك ترفض هذه الحرب الشعواء من كل الجهات ضد النادي الأبيض، حتى من أبناءه، فأين حازم إمام وخالد لطيف وغيرهما من الزملكاوية في اتحاد الكرة المصري من هذه المؤامرة التي تدار ضد نادي الزمالك وحرمانه من حقه بخوض مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس؟!

والتالي البيان الصادر من الجبلاية منذ قليل: 

«في إطار العلاقات الأخوية بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم وافق الاتحاد المصري على اعتبار مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي المقرر اقامتها بالرياض يوم 6 أكتوبر الحالي على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مباراة للسوبر المصري السعودي بين بطل الكأس المصري وبطل الدوري السعودي ، خاصة أنها ستقام في ذكرى عزيزة وغالية ، حيث تتزامن مع الاحتفالات العربية بنصر أكتوبر المجيد أبرز الانتصارات في التاريخ العربي الحديث، على أن تقام المباراة الثانية للسوبر المصري السعودي بين بطل الدوري المصري (أو ما يمثله حسب أحقية ترتيب الفرق في جدول المسابقة) مع اتحاد جدة بطل الكأس السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
و يؤكد الاتحاد المصري حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء ، وأيضا حفاظا على حقوق الأندية التي تمثل الكرة المصرية في مثل هذه البطولات، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية».

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات