الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

الجبلاية| اقتراح باعتبار لاعبي شمال إفريقيا عناصر محلية بداية من ديسمبر

الثلاثاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٨

الجبلاية| اقتراح باعتبار لاعبي شمال إفريقيا عناصر محلية بداية من ديسمبر

تقدم اتحاد شمال إفريقيا والذي يضم دول مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر باقتراح باعتبار اللاعبين من هذه البلدان عناصر محلية في دوريات الدول الأعضاء في هذا الاتحاد، وفي حالة الاتفاق على تفعيل القرار خلال اجتماع للدول الأعضاء في المغرب سيتم تطبيقه بداية من شهر ديسمبر المقبل.

ويضم الزمالك بين صفوفه 3 لاعبين من دول شمال أفريقيا ألا وهم حمدي النقاز وفرجاني ساسي من تونس، وحميد أحداد من المغرب، وفي حالة تطبيق القرار المقترح سيتمكن الزمالك من التعاقد مع 3 لاعبين أجانب جدد بخلاف الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، مع إمكانية عودة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري وذلك في حالة الاستغناء عن لاعبين محليين.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن مطلع الموسم عن قيد 25 لاعب في قائمة كل فريق من بينهم 4 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى 5 لاعبين يتم قيدهم في انتقالات يناير المقبل لينهي كل فريق الموسم بـ 30 لاعب إذا أراد إبرام صفقات شتوية جديدة.

فهل في حال تفعيل القرار سيصب في صالح الأندية المصرية ويزيد من قوة الدوري؟ أم سيأتي القرار بضرر على اللاعبين المحليين المنتظرين لفرصة المشاركة مع أنديتهم والتعبير عن إمكانيتهم؟

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات