الإثنين 20 أغسطس 2018

الأسبوع«20» الزمالك يسقط.. الأهلي يؤكد.. الإسماعيلي يتعثر.. المقاصة يعود.. سموحة يخطف.. بتروجيت يحسم

الجمعة ٢٦ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

الأسبوع«20» الزمالك يسقط.. الأهلي يؤكد.. الإسماعيلي يتعثر.. المقاصة يعود.. سموحة يخطف.. بتروجيت يحسم

أسدل الستار على فعاليات الأسبوع رقم 20 من مارثون الدوري العام 2017-2018 وخطفت في هذا الأسبوع بعض الفرق للثلاث نقاط وقدمت فرق أخرى أداءً باهتا.

الاتحاد يجني ثمار التعاقدات

جنى الاتحاد ثمار تعاقده مع ماكيدا مديرا فنيا للفريق وضم لاعبون جدد وواصل سلسلة النقاط الإيجابية، وتعادل هذا الأسبوع أمام المقاولون بهدف مقابل هدف في مباراة شهدت أجمل هدفي في الأسبوع لأحمد كابوريا لاعب الاتحاد المعار من الزمالك من ضربة ثابتة، وأحمد علي مهاجم المقاولون من مقصية ولا أروع.

الإسماعيلي يتعثر من جديد

استمرارا لمسلسل السقوط بعد رحيل المدير الفني السابق للإسماعيلي ديسابر تعثر الإسماعيلي من جديد على أرضه وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الأسيوطي ليفقد الفريق المنافسة على تصدر الدوري ويخسر في ثلاث مباريات 7 نقاط ويظل في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

سموحة يخطف الرابع

خطف سموحة المركز الرابع من الزمالك بعد فوزه على النصر بثنائية أوميد أوكري في الدقيقتين 42 و47 ليقود فريقه لتحقيق ثلاث نقاط مهمة ويصل للنقطة 32 متخطيا الزمالك بفارق الأهداف، وشهدت المباراة حالاتي طرد لمحمد حجاج لاعب النصر ومحمود معاذ لاعب سموحة.

بتروجيت يحسم ديربي البترول

نجح بتروجيت في حسم مباراة إنبي لصالحه بهدف قاتل أحرزه وافد بتروجيت الجديد علاء علي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليتذوق بتروجيت طعم الفوز الذي حرم منه بعد تعادل أمام الداخلية وهزيمة أمام المصري في الأوقات القاتلة للمباراتين.

الزمالك يخسر أهم مبارياته

تعرض الزمالك لهزيمة مخيبة أمام المصري في قمة مباريات الأسبوع بهدف دون رد، وسط أداء غير مرضي من لاعبي الزمالك وسوء تقدير فني لإيهاب جلال المدير الفني للزمالك ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 32 ويتقهقر للمركز الخامس.

الأهلي يؤكد صدارته

أضاف الأهلي ثلاث نقاط جديدة إلى جعبته بالفوز على الرجاء متذيل الترتيب، ويصل للنقطة 48 ليغرد منفردا بصدارة الدوري بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي الوصيف وله أيضا مباراة مؤجلة.

المقاصة يعود للفوز بعد غياب

بعد 7 مباريات لم يحقق فيها الفوز تمكن مصر للمقاصة من العودة لطريق الانتصارات بثلاثية في مرمى الإنتاج الحربي مقابل هدف، ليكسر الفريق حاجز التعادلات والهزائم التي يتعرض لها منذ فوزه على الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري.

أنطوي مازال في المقدمة

رغم خروجه مصابا في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي يظل جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة متربعا على عرش هدافي الدوري برصيد 12 هدف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات