الإثنين 16 يوليو 2018

الأسبوع «19» الزمالك يفوز.. الأهلي يتصدر.. الإسماعيلي يتنازل.. سموحة يغرق..أنطوي يؤكد.. الأخوين علاء

الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

الأسبوع «19» الزمالك يفوز.. الأهلي يتصدر.. الإسماعيلي يتنازل.. سموحة يغرق..أنطوي يؤكد.. الأخوين علاء

أسدل الستار على الجولة رقم 19 من جولات الدوري العام 2017-2018 وشهدت الجولة حماس وندية بين الأندية وبعضها وانتفاضة لبعض الأندية وسقوط مفاجئ لأندية أخرى.

3 ضربات جزاء في مباراة

فاز الأسيوطي على الرجاء بثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت شجاعة تحكيمية من الحكم محمد معروف الذي احتسب ثلاث ركلات جزاء لصالح الأسيوطي الذي أحرز ركلتين وأهدر ركلة، كأكثر فريق بالدوري حصولا على ركلات جزاء بمعدل 10 ركلات جزاء سجل خمسة وأضاع مثلهم.

الإسماعيلي يتنازل عن الصدارة

شهدت الجولة الـ 19 هزيمة مفاجئة للإسماعيلي أمام المقاولون بهدفين دون رد ليفشل الإسماعيلي في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي ويتنازل عن صدارة الدوري بعد أسابيع طويلة لم يهدد عرشه فريق.

 الاتحاد يستفيق بمعاونة الزمالك

حقق الاتحاد فوزا سهلا على النصر بثلاثة أهداف دون رد أحرز منهم أحمد كابوريا ورزاق سيسيه معارين الزمالك كلا منهما هدفا ليبتعد الاتحاد عن الأربع مراكز الأخيرة في ترتيب الدوري.

جلال يكتب شهادة ميلاده مع الزمالك

تمكن الزمالك في ثالث مباراة يقودها إيهاب جلال مع الفريق من تحقيق الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في مباراة أحرز خلالها عماد فتحي وافد الزمالك الجديد هدف تأكيد الفوز في أول مشاركة له مع الفريق، إلا أن أخطاء دفاع الزمالك عرض مستمر.

الأهلي ينفرد بالصدارة

حلق نسر النادي الأهلي في صدارة الدوري بعد أن رد اعتباره بثنائية في مرمى مصر للمقاصة مقابل هدف ليصل للنقطة 45 في صدارة الدوري.

المصري يفوز بعد غياب

تمكن النادي المصري من تحقيق فوز صعب ومثير على فريق بتروجيت بنتيجة 2-1 بعد هزيمة من سموحة وتعادل أمام وادي دجلة، في مباراة شهدت تصرف لا أخلاقي من حسام حسن مدير فني المصري كلفه الإيقاف أربع مباريات وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنية.

المقاصة مازال يبحث

تعرض مصر للمقاصة هذا الأسبوع للهزيمة الثامنة له في الدوري على يد الأهلي، ليزال الفريق يبحث عن الثلاث نقاط المفقودة حينما فاز على الأهلي أيضا خلال الدور الأول بثلاثية.

سموحة يغرق خارج الديار

تعرض فريق سموحة لهزيمة مفاجئة على يد مستضيفه فريق طنطا بهدف دون رد أحرزه اللاعب سيف الدين الجزيري الوافد الجديد لأبناء السيد البدوي ليرتفع رصيد طنطا إلى النقطة 19 في المركز الخامس عشر.

الأخوين علاء

تشاء الأقدار في الأسبوع رقم 19 أن يلعب محمود علاء مدافع الزمالك ضد شقيقه أحمد علاء مدافع الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، ليدافع كل لاعب عن عرين فريقه، واكتمالا لسلسة الأخوين في الدوري.

أنطوي يؤكد صدارته

أحرز جون أنطوي مهاجم فريق مصر للمقاصة هدفا في فريق الأهلي ليزيد غلته التهديفية ويؤكد صدارته لقائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات