«إسراف شديد» من رمضان صبحي في جزر المالديف.. تعرف على «تكلفة الليلة الواحدة»!

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الأهلي2 : 0الزمالك
طلائع الجيش0 : 3الزمالك
الزمالك2 : 2الأهلي الليبي
الاتحاد السكندري1 : 2الزمالك
كابس يونايتد الزيمبابوي3 : 1الزمالك

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالأهلي

رغم الأزمة المالية التي يعاني منها أغلب المصريين.. إلا ان رمضان صبحي لاعب الأهلي الشاب السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي يصرف الكثير من الأموال بإسراف شديد خلال قضاءه لشهر العسل في الوقت الحالي.

ويقضي صبحي شهر العسل في جزر المالديف، - والتي يتواجد بها حالياً الفنانة غاده عبد الرازق - بعد زفافه على حبيبة نجلة حارس مرمى الأهلي الأسبق إكرامي الشحات مؤخراً.

ويتكلف رمضان صبحي مبلغ يقترب من الـ 75 ألف جنيه في الليلة الواحدة خلال تواجده بالفيلا التي يقيم بها بجزر المالديف، أي انه لو قضى أسبوعين سيدفع فيهم مليون جنيه، بعدما تكلف حفل زفافه نصف مليون جنيه على الأقل.

ورغم ان كل ذلك من ماله الخاص، إلا ان هذا الإسراف الشديد في الوقت الذي تعاني فيه بلده من أزمة مالية طاحنة وأصبح معظم الشعب المصري يعاني من مشاكل معيشية، يجعل البعض يتذمر ويتمرد على حياته، خاصة وانه من المفترض ان يكون قدوة للكثير من الشباب في سنه.

ونسى بلده وكان من الأولى ان يقضي شهر العسل في أحد المدن المصرية الجميلة مثل شرم الشيخ أو الجونة أو الساحل الشمالي وغيرهم لتشجيع السياحة في مصر بصفته قدوة لبعض الشباب المصري.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

هل توافق على رحيل إيناسيو عن تدريب الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان