الإثنين 25 يونيو 2018

أخبار محترفينا| كلوب يمانع «صلاح» «كهربا» يعتذر «مصطفى» يصاب «النني» قد يرحل «شيكابالا» جاهز

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

أخبار محترفينا| كلوب يمانع «صلاح» «كهربا» يعتذر «مصطفى» يصاب «النني» قد يرحل «شيكابالا» جاهز

يرصد زمالك فانز آخر أخبار محترفينا “طيورنا المهاجرة في الخارج”.

كهربا يعتذر لجماهير العميد

اعتذر محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لجماهير الفريق بعد تدني مستواه خلال الفترة الأخيرة، وأن الهدف الذي أحرزه في فريق الكوكب وأهل الفريق لدور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عربون اعتذار.

وقد سجل كهربا 13 هدف مع فريقه هذا الموسم وغاب عن المشاركة في المباراة الماضية.

تجدد إصابة مصطفى فتحي

يغيب مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لنادي التعاون السعودي عن الملاعب لمدة تتراوح لثلاث أسابيع بسبب تجدد آلام الركبة، وقد سبق وحذر أيمن زين طبيب فريق كرة القدم بالزمالك السابق عن معاناة اللاعب من الغضروف الداخلي للركبة وحاجته لإجراء جراحة لكن اتهم بالتشخيص الخاطئ.

كلوب يهدد حلم صلاح

يمانع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في انتقال لاعبه محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الجاري ويتسمك ببقائه، خاصة بعد انتقال البرازيلى فيليب كوتينهو لاعب الفريق إلى برشلونة الإسباني.

وارتفعت القيمة التسويقية لصلاح من 42 مليون يورو لـ 140 مليون و500 ألف يورو، بعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، وسيعود للتدريبات بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

شيكابالا جاهز لديربي القصيم

شارك محمود عبد الرازق شيكابالا في تدريبات فريقه الرائد استعدادا لمواجهة التعاون يوم الجمعة القادم، بعد غيابه عن مباراة فريقه في الكأس، ويحتل الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

النني مطلوب في ويست هام

يدرس نادي وستهام الإنجليزي التعاقد مع محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي على سبيل الإستعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويعاني النني من قلة المشاركة مع أرسنال هذا الموسم وخروجه من التشكيلة الأساسية طوال الفترة الماضية.

تجهيز متعب للديربي

يحاول البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي التعاون السعودي تجهيز عماد متعب تمهيدا للدفع به في مباراة الرائد بعد غد الجمعة ضمن الجولة 17 من الدوري السعودي، وانتقل متعب لنادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من الأهلي لمدة 6 أشهر، وسيرتدي اللاعب قميص يحمل الرقم 74.

حجازي أكثر المدافعين تشتيتا للكرة 

أختير أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي من أكثر المدافعين بالدوري الإنجليزي في إبعاد الكرة عن مرماه، في المركز الخامس بـ 7.5 كرة في المباراة، وانتقل حجازي لصفوف ويست بروميتش من الأهلي بشكل نهائي بعد دفع قيمة الانتقال والتي وصلت حوالي خمسة ملايين استرليني.

الشحات يتطلع لإنجاز مصري على الأراضي الإماراتية

أعرب حسين الشحات المنضم حديثا لنادي العين الإماراتي عن سعادته بتواجده في أحد أفضل فرق القارة الآسيوية والمنطقة العربية، معتبرا أن احترافه بأقوى الأندية العربية والأسيوية تكشف أن فريق المقاصة يضم نجوم مميزين تسعى الأندية العربية للتعاقد معهم، وأن تلك الخطوة الاحترافية تحدي جديد في مشواره الكروي من أجل تحقيق إنجاز كبير، متمنيا أن يحالفه التوفيق والمشاركة مع زملائه بالفريق لحصد البطولات.

عبد الشافي لم يوقع للفتح بعد

تسيطر حالة من الغموض حول صفقة انتقال محمد عبد الشافي الظهير لنادى الأهلى السعودى، إلى صفوف الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من إعلان الأهلى عن إعارته إلا أنها لا تزال معلقة بين الناديين، ونفى عبد الشافي علمه بشئ عن انتقاله ولم تخطره الإدارة لكن تم إخباره برغبة نادى الفتح فى التعاقد معه ولم يحدث أي جديد بعدذلك.

الظهور الأول للشيخ

شارك أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي أمام الهلال حيث دخل بديلا في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني في أول مباراة يشارك فيها منذ استعارته.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات