الأربعاء 18 سبتمبر 2019

أخبار محترفينا| «جابر» ينتظم «جبر» يغادر «صلاح» يودع «النني» يقصي «سام» يقود

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

أخبار محترفينا| «جابر» ينتظم «جبر» يغادر «صلاح» يودع «النني» يقصي «سام» يقود

يرصد «زمالك فانز» آخر أخبار محترفينا طيورنا المهاجرة في ملاعب الخارج

جابر يشارك في تدريبات لوس أنجلوس

انتظم عمر جابر ظهير أيمن فريق لوس أنجلوس الأمريكي في تدريبات فريقه للمرة الأولى منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من بازل السويسري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويتدرب عمر جابر تحت قيادة بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والذي جلبه إلى فريقه لمعرفته المسبقة جيدا بإمكانيات وقدرات لاعبه.

رغم التسجيل ليفربول “صلاح” يودع كأس الاتحاد

ودع نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه محمد صلاح بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالهزيمة من ويست بروميتش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة وسجل هدف فريقه الثاني، وحصل على ركلة جزاء.

جبر يطير إلى إنجلترا

سافر علي جبر مدافع نادي الزمالك المعار إلى نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي إلى إنجلترا لتوقيع الكشف الطبي قبل الإعلان رسميا عن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يجري الكشف الطبي اليوم على أن ينتظم بعدها في التدريبات.

وضم الفريق الإنجليزي علي جبر لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 550 ألف يورو والسماح بشرائه نهائيا مقابل 2 مليون و200 ألف يورو.

سام مرسي يقود ويجان

شارك سام مرسي لاعب خط وسط نادي ويجان أتليتيك الإنجليزي في تأهل فريقه لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز بهدفين دون مقابل على ضيفه ويستهام يونايتد.

وشارك اللاعب بشكل أساسي في المباراة وحمل شارة قيادة فريقه.

النني يشارك في الإطاحة بتشيلسي

شارك محمد النني مع ناديه أرسنال الإنجليزي في فوز فريقه على تشيلسي الإنجليزي والإطاحة به من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقدم النني واحدة من أفضل مبارياته مع أرسنال ومنع العديد من الكرات الخطيرة على مرمى حارس فريقه وسدد كرة وحيدة على المرمى ولم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف خلال المباراة.

بمشاركة حجازي ويست بروميتش إلى دور الـ 16

شارك أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش أليبون الإنجليزي في تأهل ناديه لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ليفربول.

وشارك أحمد حجازي في المباراة كبديل بعد إصابة مدافع الفريق في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

غالي يقترب من مرافقة عبد الشافي

اقترب حسام غالي لاعب خط وسط النصر السعودي من الانضمام لصفوف نادي الفتح السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أبدى مسئولو النادي السعودي اهتمامهم بضمه.

عبد الشافي يشارك بديلا في وداع فريقه للكأس

شارك محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الفتح السعودي والمنتقل إليه من الأهلي السعودي على سبيل الإعارة في وداع فريقه من دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 2-1، حيث شارك كبديل في أول مشاركة له مع فريقه الجديد.

تريزيجيه يسجل في خسارة فريقه

شارك محمود حسن تريزيجية في هزيمة فريقه قاسم باشا التركي أمام بشكتاش بهدفين لهدف، وتمكن تريزيجية من تسجيل هدف قاسم باشا الوحيد بعد مراوغته لأكثر من لاعب وسدد الكرة أرضية داخل الشباك.

وانضم تريزيجيه لصفوف قاسم باشا ببداية الموسم الجاري قادما من إندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

الشحات يواصل المشاركة

شارك حسين الشحات في تعادل فريقه العين الإماراتي أمام شباب أهلي دبي بهدف لمثله، وظهر بشكل جيد طوال المباراة لكنه لم يستطع التسجيل.

وقد سجل حسين الشحات هدفين وصنع أخرين لفريقه منذ الانضمام إليه خلال الانتقالات الشتوية الحالية قادما من فريق مصر  للمقاصة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات