أخبار المحترفين| صلاح يتأخر.. شيكابالا يعود.. النني أساسي.. الحضري وفتحي يودعان.. المحمدي يستمتع

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الداخلية1 : 2الزمالك
الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك

# كلمات متعلقة

headlines

إيموبيلي يتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي

نافس تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي محترفنا محمد صلاح على سباق التتويج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف بالدوريات الأوروبية في الموسم الحالي، بعدما سجل أربعة أهداف خلال لقاء فريقه أمام سيال بالدوري الإيطالي.

ورفع رصيده عند النقطة 40 نحو ترتيب السباق للحذاء الذهبي، ويأتي كافاني لاعب باريس سانت جيرمان الفرنسي برصيد 38 نقطة، وإيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي 36 نقطة، وصلاح لاعب ليفربول الإنجليز 34 نقطة.

الرائد يودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في غياب شيكابالا

ودع الرائد منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين عقب خسارته من النهضة بهدف نظيف في دور 32 من البطولة.

 ولم يشارك محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار إلى الرائد في المباراة بسبب إقامة حفل خطوبته، وسيعود شيكابالا للمشاركة مع فريقة خلال الفترة القادمة.

التعاون يودع الكأس بمشاركة الحضري وفتحي

ودع التعاون السعودي الذي يلعب بين صفوفه عصام الحضري حارس المرمى ومصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار بطولة الكأس بعد الخسارة من ضمك بهدفين مقابل هدف.

وتلقت شبك الحضري هدفين وسط غضبه من لاعبي فريقه، وشارك فتحي في المباراة كاملة لكنه أخفق في التسجيل.

محمد النني يعود لتشكيل أرسنال

سيكون محمد النني على موعد مع المشاركة برفقة فريقه أرسنال الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست غدا في دور 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك النني في 15 مباراة مع أرسنال بمختلف المسابقات حتى الأن، وسجل هدف وصنع إثنين.

البديل عمرو جمال يشارك في الخسارة الثامنة

شارك عمرو جمال الذي يلعب في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي كبديل في خسارة فريقه أمام فري ستايت ستارز ضمن الجولة 16 من الدوري.

وأخفق في تسجيل التعادل لفريقه بعد أن لاحت له فرصة للتسجيل في الدقائق الأخيرة للمباراة، ليحتل فريقه المركز الأخير بترتيب الدوري.

غالي يشارك في فوز النصر بهدفين

شارك حسام غالي في انتصار فريقه النصر على الزلفي بثنائية نظيفة في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك في المباراة بالكامل وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة.

المحمدي يتحدث عن متعة الكرة الإنجليزية

أعرب الظهير الأيمن  أحمد المحمدي المحترف بصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي عن سعادته بانتصارات فريقه في الفترة الأخيرة جعلته في المركز الخامس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وشعر بسعادة بالغة بمواصلة فريقه للانتصارات على الرغم من الفارق الزمني القليل بين المباريات لكنه يستمتع بالمشاركة في المباريات وهذه هي متعة الكرة الإنجليزية.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]

موضوعات متعلقة


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8 PM
24 يناير 2018
ستاد برج العرب
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان