الأربعاء 12 ديسمبر 2018

أبرز الانتقالات الصيفية في الدوري المصري «الجزء الأول»

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

أبرز الانتقالات الصيفية في الدوري المصري «الجزء الأول»

بدأت أندية الدوري في استقطاب وضم لاعبين جدد خلال الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الكروي المقبل، وتحركت الأندية في التفاوض مع لاعبين ومنهم:

بتروجيت الذي ضم المهاجم المخضرم “أحمد رؤوف” لاعب الأهلي والمصري ووادي دجلة السابق، والمهاجم الليبيري باتريك وليه، وأحمد صبحي الظهير الأيمن للمقاولون العرب وإنبي السابق، وأحمد السباعي ظهير أيسر نادي النصر القاهري، ومحمد رضا الظهير الأيمن لمنية سمنود، وفتحي عثمان مهاجم إنبي الصاعد.

تعاقد نادي سموحة مع الغيني يوسف ماجات لاعب خط وسط نادى الشمس، والمدافع محمود منصور من الداخلية، وأحمد عادل “ميسي” لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك.

ضم الاتحاد السكندري محمد جبر مدافع الرجاء السابق، ومحمود الغرباوي حارس مرمى الداخلية السابق.

تعاقد الإنتاج الحربي مع محمد رجب مهاجم بتروجيت السابق، ومحمود عادل الظهير الأيمن للفيوم، وأحمد جمال مدافع فريق اليرموك الأردني.

تعاقد وادي دجلة مع عمرو صالح ظهير أيسر بلدية المحلة، ومحمد أشرف مهاجم طلائع الجيش.

أعلن نادي الأسيوطي تعاقده مع محمد أسامة الشهير بـ”حناكة”، والمدافع أحمد غريب من نادي مصر (إف سي مصر سابقاً)، وأحمد شوشة من المريخ، والشقيقان أمير الزناتي وباهي الزناتي من دكرنس.

ضم الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز حسام زين الجناح الأيمن لبلدية المحلة، وحسام البدري مهاجم الألومنيوم والداخلية السابق.

استعار الأهلي “يوسف الجبالي” صانع ألعاب الشمس.

تعاقد مصر للمقاصة من بتروجيت مع محمد دبش صاحب أول حالة إيقاف نتيجة المنشطات، وطه عادل مدافعا الفريق، وعصام صبحي الظهير الأيمن، ومحمد طارق أبو العز الظهير الأيسر لحرس الحدود وطلائع الجيش السابق.

ضم الداخلية أحمد سعد هداف دوري الدرجة الثالثة، وأحمد سعد مهاجم فاقوس، وبيتر فؤاد من بور فؤاد.

تعاقد طلائع الجيش مع المدافع أحمد سامي قادما من مصر للمقاصة، وحارس المرمى عبد الكافي رجب أحد ناشئي الأهلي وحارس المنيا وحرس الحدود السابق.

تعاقد الإسماعيلي مع محمود الغزالي صانع ألعاب الشرقية، وعلاء عبد العظيم الجناح الأيسر للمنصورة.

ضم المقاولون حسن بشندي مدافع الشمس.

انتقل عبد الحميد سامي مدافع الإسماعيلي والمقاصة والرجاء السابق إلى حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز، كما انتقل مصطفى طلعت لاعب خط وسط الأهلي ودجلة السابق إلى النادي الحدودي.

انتقل علاء كمال صانع ألعاب أندية الزمالك والمقاولون والاتحاد ومصر السابق إلى نادي طنطا الهابط لدوري الدرجة الثانية.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات