أبرز الانتقالات الشتوية في الدوري المصري حتى الأن.. الزمالك صفقة «3» إعارة

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

بدأت أندية الدوري في التحرك لاستقدام بعض اللاعبين والاستغناء عن أخرين، ورغم أن الانتقالات الشتوية غالبا ما تكون أقل حيوية من الانتقالات الصيفية إلا أن الأندية بدأت في إبرام عدة صفقات وجلب لاعبين جدد إلى صفوفهم وأبرز الانتقالات الشتوية حتى الأن: -

تعاقد نادى الرجاء الذي يقبع في المركز الأخير بالدوري مع أحمد عبد الواحد مدافع فريق المريخ البورسعيدي، وثنائي طلائع الجيش محمود عبد العاطي وديفيد إيفوي، وثنائي سموحة مصطفى لا لا، وعمر فاروق، والغاني ستيفان مانوتشو، ومحمود صبري لاعب إنبي والداخلية السابق، والتونسي غازي شلوف لاعب خط وسط الصفاقسي والملعب التونسي.

ضم المصري عبد الله الشامي مدافع الأهلي السابق، وليد حسن صانع ألعاب سموحة السابق، البوركينى يوسف أوتارا من وادي دجلة، أحمد مسعود حارس المرمى، وإسلام عيسى جناح وصانع ألعاب النصر القاهري كأغلى صفقة في تاريخ النادي.

ضم مصر للمقاصة لاعب خط وسط الأهلي وبتروجيت السابق مصطفي شبيطه، ومحمد دسوقي الظهير الأيسر لفريق الترسانة، ورجب خالد عمران لاعب وسط جمهورية شبين، وشريف حازم مدافع الأهلي وسموحة السابق، وإسلام فتحي مهاجم نادي الترسانة وأحد هدافي القسم الثاني.

تعاقد الإسماعيلي مع الليبيري باتريك وليه المعروف بإسم رونالدينيو مهاجم سيلانجور الماليزي.

أبرم الزمالك صفقته الأولى بالتعاقد مع حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي لمدة 3 مواسم ونصف.

ضم الاتحاد السكندري شوقي السعيد وأحمد سمير لاعبا الزمالك السابقين، وأحمد كابوريا، ورزاق سيسيه، وأحمد مجدي من الزمالك على سبيل الإعارة، وكريم الديب وكريم مصطفى ثنائي المقاولون العرب، وإيمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي السابق.

محمود فتح الله عاد للدوري المصري عبر بوابة المقاولون العرب الذي ضم أيضا حسام باولو معار الزمالك.

سموحة تعاقد مع هانز وولف هداف الدوري الغاني، وأوكرا أوجستين هداف الهلال السوداني لدعم خط الهجوم.

ضم وادي دجلة ثنائي المصري أحمد سالم صافي وأحمد عيد عبد الملك، ومحمد جمال الشهير ببيبو مهاجم نادي الفيوم، والنيجيري إيمانويل إيجيبتور لاعب خط وسط فريق أهلي طرابلس الليبي.

تعاقد نادي الداخلية مع حسام البدري هداف فريق الألومنيوم السابق.

بينما ضم طلائع الجيش مؤمن إبراهيم من سموحة، والمغربي سفيان طلال صانع ألعاب فريق الجيش الملكي المغربي.

في حين تعاقد بتروجيت مع عمر النجدي لاعب مصر للمقاصة والشعب الإماراتي السابق على سبيل الإعارة.

فيما تعاقد الأسيوطي مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري السابق.

ورحل أسامة كاجو من الإسماعيلي إلى سيراميكا كليوباترا الذي يلعب في القسم الثاني.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان