الإثنين 24 سبتمبر 2018

مواعيد ومباريات الجولة الـ«27» للدوري.. وموعد لقاء الزمالك وطلائع الجيش

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

مواعيد ومباريات الجولة الـ«27» للدوري.. وموعد لقاء الزمالك وطلائع الجيش

تبدأ مباريات الجولة «27» من فعاليات الدوري العام 2017-2018 غدا الثلاثاء الموافق 27 فبراير باستضافة الزمالك لطلائع الجيش في الساعة 08:00 مساء في مباراة يحتضنها ستاد القاهرة، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز وتمسكه بالمركز الثاني.

وفي اليوم التالي الأربعاء 28 فبراير تقام مباراتان؛ الأولى يستضيف فيها طنطا نظيره الاتحاد في الساعة 02:45 عصرا بستاد طنطا في مباراة يسعى فيها كل فريق لانتزاع ثلاث نقاط هامة لمسيرته.

ثم تقام مباراة الداخلية مع الأهلي بستاد بتروسبورت في الساعة 06:00 من مساء اليوم في مباراة يتطلع فيها الأهلي للاقتراب من لقب الدوري، بينما يأمل الداخلية في تحقيق نتيجة إيجابية تدفعه للاقتراب من البقاء.

كما تنطلق أربعة مباريات يوم الخميس 1 مارس بداية من مباراة وادي دجلة والرجاء في الساعة 02:45 عصرا بستاد الدفاع الجوي في لقاء الصراع على الهروب من فرق القاع.

ويستضيف سموحة نظيره الإسماعيلي بستاد برج العرب في الساعة 05:00 مساء، حيث يتطلع كل فريق للفوز للمضي قدما في المراكز.

ويخوض النصر مباراة أمام مضيفه الإنتاج الحربي في الساعة 05:00 مساء بإستاد السلام، برغبة كل فريق لتعويض خسارته الأخيرة أمام الزمالك والأهلي تباعا.

وتختم مباريات هذا اليوم باستضافة إنبي للمقاولين العرب بستاد بتروسبورت في الساعة 07:30 من مساء اليوم في مباراة متكافئة.

وتنتهي لقاءات الجولة «27» يوم الجمعة 2 مارس بمباراة بتروجيت أمام مصر للمقاصة بستاد السويس في الساعة 04:00 عصرا، وكلاهما منتشيان بفوزهما الأخير على طلائع الجيش ووادي دجلة.

ومباراة أخيرة يستضيف فيها المصري نظيره الأسيوطي في الساعة 06:30 بإستاد برج العرب، في لقاء مثير.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات