مباراة التتويج تحتاج إلى واقعية الأداء و خيالات البعض!

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 3سموحه
طنطا1 : 1الزمالك
الزمالك0 : 0إنبي
المصري1 : 2الزمالك
الزمالك3 : 0الداخلية

بعد أقل من 36 ساعه إن شاء الله سيدخل الزمالك مباراة العودة و التتويج أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي.

نعم إنها مباراة عودة الزمالك من تلك الخسارة الثقيلة التي حدثت في جنوب أفريقيا، كما أنها مباراة التتويج بكأس الأبطال السادسة إن شاء الله.

سوف لا تكون مفاجأة أن يحرر الأبطال الكأس الأسيرة من بين أقدام لاعبي فريق صنداونز الجنوب أفريقي، و إنما المفاجأة إن حدثت ستكون أن لا يتعامل الزمالك مع المباراة بالشكل الذي يفتح باب الطريق إلى منصة التتويج على مصراعيه، لانريد من اللاعبين داخل خطوط الملعب مستحيلاً بل نريد منهم أن يكونوا رجالاً.

نعرف أن باب الطريق إلى منصة التتويج أحكمت إغلاقه ثلاثة أهداف استقبلتها شبكة أحمد الشناوي الذي خرج من مباراة الذهاب مصاباً و سيحتاج الأمر إلى مجهود خارق من اللاعبين ليتم تحطيم ذلك الباب، و الجميع يعلم أن الطريق إلى منصة التتويج تزينه الورود و لكنه مفروشا بالأشواك التي لن تكون عائقاً للبطل إذا أراد أن يهدي عشاقه فرحة الفوز.

إن التعامل مع المباراة يجب أن يكون في حدود المطلوب تحقيقه، و المطلوب تحقيقه ليس بأي حال من الأحوال غير الصعود إلى منصة التتويج، يعني طلب مشروع جدا و غير مستحيل في نفس الوقت.

جماهير الزمالك العظيمه تهيأت لمساندة الفريق و استعدت لأن تكون اللاعب رقم واحد في مباراة التتويج، فلا تخذلونا و كونوا رجالاً نفرح بكم و معكم.

المدير الفني مؤمن سليمان سوف يعود إلى اسلوبه الذي عودنا عليه، واقعية التشكيل و الأداء في نفس الوقت و لذا فإن احتمال تواجد هؤلاء الأبطال لن يكون مفاجأة.

نتوقع أن يبدأ المباراة بهذا التشكيل:

- محمود عبد الرحيم جنش حارسا للمرمى

في الخط الخلفي يلعب

- رمزي خالد يعود إلى مركزه في اليمين

- علي جبر و إسلام جمال قلبين دفاع

- علي فتحي يعود إلى مركزه في اليسار

في الوسط المدافع

- أحمد توفيق يمين

- طارق حامد على الدايره

- معروف يوسف شمال

في الوسط المهاجم

- أيمن حفني و معه ستانلي

- و باسم مرسي مهاجم وحيد

و يجلس خارج الخطوط كل المقيدين في القائمه بما فيهم أحمد الشناوي و يغيب محمد إبراهيم للإصابة.

تحتاج المباراة إلى بعض خيالات اللاعبين و خاصة أيمن حفني بما لديه من مواهب أهمها القدرة على اختراق الدفاعات من الوسط في مواجهة مباشرة للمرمى.

تحتاج المباراة إلى كرات طارق حامد الطوليه إلى ستانلي السريع و قد فعلها مع المنتخب في مباراة الفوز الأول له.

تحتاج المباراة إلى إهتمام اللاعبين بكل التفاصيل الصغيرة التي ستكون سبباً في الوصول إلى منصة التتويج إن شاء الله.

ان غداً الأحد ليس ببعيد

و لن تقبل منكم الجماهير غير الأداء الرجولي الواثق.

محمود غباشي

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من المتسبب في خسارة الزمالك أمام سموحة؟

مواعيد ونتائج المباريات

3 : 0
انتهت

الدوري المصري - الجولة السادسة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري - الجولة السابعة

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
28 أكتوبر 2017
ستاد السلام
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان