الخميس 19 سبتمبر 2019

ما المطلوب من «الزملكاوي» عمرو الجنايني تجاه «الزمالك».. بعد تعيينه رئيساً لاتحاد الكرة؟

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠١٩

ما المطلوب من «الزملكاوي» عمرو الجنايني تجاه «الزمالك».. بعد تعيينه رئيساً لاتحاد الكرة؟

جاءت موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على تعيين عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق والزملكاوي الكبير رئيساً للاتحاد المصري لكرة القدم بشكل مؤقت لمدة عام لحين إجراء إنتخابات جديدة، ليقفز بطموح الزملكاويه لعنان السماء لإعادة الحق لأصحابه.

وسادت حالة من الظلم البغيض لنادي الزمالك من قبل بعض الشخصيات السابقة بالجبلاية ، لمصلحة النادي المنافس وبشكل علني ومستفز ، وحان الوقت لإعلاء كلمة الحق داخل اتحاد الكرة من قبل شخصية محترمة مثل الجنايني.

لا نطلب منه التحيز لنادي الزمالك على حساب الأطراف الأخرى ، ليست هذه أخلاق نادي الزمالك ولا الزملكاويه ، نحن نريد فقط عدم وقوع أي ظلم على القلعة البيضاء ولا مجاملة الأندية المنافسة.

ننتظر تعيين لجنة حكام محايدة محترمة، وتعيين لجنة مسابقات جديدة بشخصيات جديدة محترمة.. فمثل هذه اللجان هى التي تجامل الأندية المنافسة من وجهة نظرنا ، ولا يوجد نظام واضح للوائح.

فكيف لا يتم إيقاف رمضان صبحي وعمرو السوليه في مباراة السوبر المصري القادمة بين الزمالك والأهلي بعد حصولهما على ثلاثة إنذارات، وإدعاء رئيس لجنة المسابقات الحالي بأن الموسم ينتهي بفتح باب القيد للموسم الجديد ويتم إسقاط الإنذارات، وهذا الأمر غير منصوص عليه في اللوائح والمتواجد في اللائحة هو إنتهاء الموسم بنهاية البطولات.. أي بنهاية بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.!

ننتظر من عمرو الجنايني عودة النظام والعدل لاتحاد الكرة.. ووقتها سيحصل نادي الزمالك على حقه، لا نريد مجاملات لأي أحد أو تحيز لأي جهة.. فقط العدل و النظام وبعد ذلك ستجد الزمالك يحصد كل البطولات.

نبارك للجنايني التكليف الجديد.. وكذلك نبارك للزملكاويه أحمد عبد الله وجمال محمد علي.. ونتمنى التوفيق للجميع بمن فيهم محمد فضل وسحر عبد الحق.

ماذا تنتظر من الزملكاوي عمرو الجنايني بعد توليه رئاسة اتحاد الكرة المصري؟

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات