الأحد 16 ديسمبر 2018

لاعبون تألقوا مع «إيهاب جلال» المدير الفني للزمالك «كشاف النجوم ومنجم الذهب»

الإثنين ٠٨ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

لاعبون تألقوا مع «إيهاب جلال» المدير الفني للزمالك «كشاف النجوم ومنجم الذهب»

أصبح إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي الزمالك بمثابة كشاف النجوم الذي يجيد اختيار اللاعبين الغير مشهورين على الساحة الكروية وجعل منهم أسماء تتهافت عليها الأضواء والشهرة.

غير أنه من المدربين اللذين يجيدون إظهار بريق اللاعبين، وإعادة اكتشافهم من جديد، بخلاف إعادة الاتزان النفسي لهم، وتوظيفهم في أكثر من مركز داخل الملعب.

ومن خلال مشوار إيهاب جلال التدريبي قدم الكثير من اللاعبين في مختلف المراكز وأصبحت كبار الأندية تتصارع عليهم للظفر بخدماتهم ومنهم:  

هاني سعيد أصبح ابن العشرين

تمكن إيهاب جلال من إعادة اللاعب المخضرم هاني سعيد لاعب المقاصة الحالي للنور من جديد، وبدا اللاعب وكأنه ابن العشرين من عمره بعد أن ساعد اللاعب في الحفاظ على قدرته البدنية والبقاء لأطول فترة ممكنه في الملاعب، ووظفه في أكثر من مركز، ونجح في الاستفادة منه داخل الملعب وخارجه نتيجة خبراته الكروية.

أحمد الشيخ رايح جاي

يعتبر أحمد الشيخ جناح أيمن الأهلي أحد أهم اكتشافات إيهاب جلال وسطع اللاعب وأصبح له بريق ورغم عودة اللاعب إليه معارا من الأهلي بعد أن اشتراه أعاد إيهاب جلال اكتشافه مرة أخرى من جديد وأصبح اللاعب هداف الدوري ليعود ثانيا للأهلي بعد أن أصبح جاهزا.

أحمد سامي المدافع الصلب

المدافع القوي أحمد سامي تعاقد معه مصر للمقاصة من تليفونات بنى سويف بناء على توصيه من إيهاب جلال الذي نجح في بث الثقة داخل اللاعب وجعله من أقوى وأفضل مدافعي الدوري على مدار ثلاث مواسم، رغم بداية اللاعب في مركز وسط الملعب المدافع، وتلقى اللاعب عرضا مؤخرا للعب في صفوف النادي الأهلي.

حسين الشحات صراع القطبين

تألق حسين الشحات ظهير أيمن مصر للمقاصة مع إيهاب جلال الذي ظهره إلى النور وأصبح أفضل ظهير أيمن في الدوري كما اعتمد إيهاب جلال عليه في الشق الهجومي عن طريق الاختراقات وأصبح اللاعب أحد أهم اللاعبين الحاليين في الدوري ويتصارع عليه القطبين للظفر بخدماته رغم انتمائه للأحمر.

هشام محمد عاد من جديد

تعرض هشام محمد لاعب خط الوسط في المواسم السابقة للكثير من الإصابات التي أبعدته عن جدران النادي الأهلي، وتوجه إلى مصر للمقاصة ليعود للصورة مرة أخرى ويلمع اسمه مع إيهاب جلال الذي جعله أحد الركائز الأساسية للمقاصة بعد أن قدم مستوى متميز جعلته يعود للنادي الأهلي من جديد.

أحمد داوودا إعادة اكتشاف

أعاد إيهاب جلال اكتشاف أحمد داوودا لاعب المصري ودجلة السابق مرة أخرى بعد أن بدل مركزه الذي شهد ظهوره في الجناح الأيمن أو الأيسر، وشاركه كلاعب وسط مدافع بمهام هجومية وحرية في التحرك ليتألق اللاعب وينتقل إلى نادي الزمالك في مرحلة مهمة جدا في حياته.

ميدو جابر الجناح الهداف

توجهت أنظار إيهاب جلال إلى فريق الألومنيوم وتحديدا إلى اللاعب ميدو جابر الجناح الأيمن وتعاقد معه أثناء توليه مصر للمقاصة ونجح في النهوض بمستوى اللاعب وبات من لاعب لا يعرفه أحد للاعب يعرفه الجميع وتصارع عليه الزمالك والأهلي حتى تمكن الأخير من التعاقد معه. 

دونجا أفضل مواسمه

محمود عبد العاطي دونجا أحد اكتشافات فريق نجوم المستقبل اختاره إيهاب جلال ليتدرب تحت يده في مصر للمقاصة وبالفعل توهج اللاعب وقدم أفضل مواسمه الكروية حتى الأن مما جعل نادي الزمالك يتعاقد معه.

بركات لاعب بإمكانيات خاصة

بعد مشوار غير موفق قضاه عمرو بركات بين ناشئي الزمالك والأهلي اختاره إيهاب جلال للانتقال لصفوف مصر للمقاصة ليبدأ مشوار جديد مع التألق بعد أن وجد فيه المهارة والجرأة التهديفية والتصويب من بعيد مما دفع ليرس البلجيكي للتعاقد معه ليعود اللاعب إلى الدوري المصري عن طريق الأهلي.

بوشا الجناح الطائر

يعد محمد أبو المجد بوشا أحد ناشئي الإسماعيلي الذي انتقل إلي كفر الشيخ دون مقابل ثم استقدمه إيهاب جلال إلى مصر للمقاصة وتألق اللاعب على يده في الموسم الثاني في مركز الظهير الأيمن والأيسر مما جعل الإسماعيلي يبادر بعودته من جديد إلى صفوفه وأصبح اللاعب من أفضل اللاعبين في مركزه.

والقائمة تطول..

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات