الأحد 22 يوليو 2018

خمس علامات حققها نيبوشا مع الزمالك في آخر ثلاث مباريات

السبت ٣٠ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

خمس علامات حققها نيبوشا مع الزمالك في آخر ثلاث مباريات

بعدما أصبح مصيره معلقا بالنتائج، وأصبح كابوس رحيله يطارده، وأي هزة ستحدث قد تعصف به خارج القلعة البيضاء إلا أن نيبوشا المدير الفني للزمالك نجح في تحقيق الفوز الثالث تواليا، بخلاف بثه للروح العالية داخل نفوس اللاعبين ،والإصرار على تحقيق الفوز، والحرص على الثلاث نقاط في آخر ثلاث مباريات.

الفوز الثالث على التوالي

لأول مرة هذا الموسم يتمكن الزمالك مع نيبوشا من تحقيق الفوز الثالث على التوالي وذلك بعد الفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين والمقاولون والأسيوطي بهدف نظيف في كل مباراة.

شباك نظيفة

لأول مرة هذا الموسم الزمالك مع نيبوشا لم يتلقى شباكه أهداف في ثلاث مباريات متتالية، حيث نجح الدفاع في الوقوف بثبات وتركيز ومن خلفه أحمد الشناوي في الحفاظ على المرمى خاليا من الأهداف، ليأتي كثالث أقوى خط دفاع في الدوري بـ 13 هدف.

الضغط والتمركز الصحيح

تمكن نيبوشا مع الزمالك في أخر ثلاث مباريات من تصحيح أخطاء اللاعبين داخل الملعب والضغط على المنافس، وتحسن الأداء الجماعي للفريق بشكل عام ولخط الوسط والدفاع بشكل خاص، وأصبح الزمالك يجيد الضغط وقطع الكرات والسرعة في بناء الهجمات.

ثلاثة نقاط غالية

استطاع نيبوشا إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى حصيلة نقاط نادي الزمالك في مباراة صعبة أمام مضيف قوي وعلى أرض ملعب سيئة ليصل إلى النقطة رقم 28 في المركز الرابع، ويواصل الفريق زحفه نحو القمة.

تجهيز البدلاء

الغيابات والإصابات جعلت نيبوشا يدفع في مباراة اليوم بأحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر في ثالث مشاركة له مع الفريق وظهر اللاعب بمستوى جيد ونجح في قيادة الجبهة اليسرى دفاعا وهجوما، كما أشرك أيضا أحمد مجدي في مركز الظهير الأيمن لأول مرة منذ انضمامه للزمالك وعلى الرغم من صعوبة المباراة ظهر اللاعب بحالة جيدة، وتمركز صحيح على أرض الملعب، وأرسل أكثر من كرة عرضية.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات