خمس علامات حققها نيبوشا مع الزمالك في آخر ثلاث مباريات

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الداخلية1 : 2الزمالك
الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك

# كلمات متعلقة

headlines

بعدما أصبح مصيره معلقا بالنتائج، وأصبح كابوس رحيله يطارده، وأي هزة ستحدث قد تعصف به خارج القلعة البيضاء إلا أن نيبوشا المدير الفني للزمالك نجح في تحقيق الفوز الثالث تواليا، بخلاف بثه للروح العالية داخل نفوس اللاعبين ،والإصرار على تحقيق الفوز، والحرص على الثلاث نقاط في آخر ثلاث مباريات.

الفوز الثالث على التوالي

لأول مرة هذا الموسم يتمكن الزمالك مع نيبوشا من تحقيق الفوز الثالث على التوالي وذلك بعد الفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين والمقاولون والأسيوطي بهدف نظيف في كل مباراة.

شباك نظيفة

لأول مرة هذا الموسم الزمالك مع نيبوشا لم يتلقى شباكه أهداف في ثلاث مباريات متتالية، حيث نجح الدفاع في الوقوف بثبات وتركيز ومن خلفه أحمد الشناوي في الحفاظ على المرمى خاليا من الأهداف، ليأتي كثالث أقوى خط دفاع في الدوري بـ 13 هدف.

الضغط والتمركز الصحيح

تمكن نيبوشا مع الزمالك في أخر ثلاث مباريات من تصحيح أخطاء اللاعبين داخل الملعب والضغط على المنافس، وتحسن الأداء الجماعي للفريق بشكل عام ولخط الوسط والدفاع بشكل خاص، وأصبح الزمالك يجيد الضغط وقطع الكرات والسرعة في بناء الهجمات.

ثلاثة نقاط غالية

استطاع نيبوشا إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى حصيلة نقاط نادي الزمالك في مباراة صعبة أمام مضيف قوي وعلى أرض ملعب سيئة ليصل إلى النقطة رقم 28 في المركز الرابع، ويواصل الفريق زحفه نحو القمة.

تجهيز البدلاء

الغيابات والإصابات جعلت نيبوشا يدفع في مباراة اليوم بأحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر في ثالث مشاركة له مع الفريق وظهر اللاعب بمستوى جيد ونجح في قيادة الجبهة اليسرى دفاعا وهجوما، كما أشرك أيضا أحمد مجدي في مركز الظهير الأيمن لأول مرة منذ انضمامه للزمالك وعلى الرغم من صعوبة المباراة ظهر اللاعب بحالة جيدة، وتمركز صحيح على أرض الملعب، وأرسل أكثر من كرة عرضية.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8 PM
24 يناير 2018
ستاد برج العرب
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان