الإثنين 25 يونيو 2018

تقرير| كلاكيت سابع مرة «الزمالك» يخسر ثلاثة مباريات متتالية خلال مشواره في الدوري

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تقرير| كلاكيت سابع مرة «الزمالك» يخسر ثلاثة مباريات متتالية خلال مشواره في الدوري

للمرة السابعة في تاريخ نادي الزمالك خلال منافسات الدوري العام يخسر ثلاثة مباريات متتالية بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام الاتحاد السكندري بثنائية مقابل هدف في الجولة 31 من مسابقة الدوري العام، ومن قبلها أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، والإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف.

ويرصد التقرير التالي هزائم الزمالك لثلاثة مرات متتالية خلال مشواره في بطولة الدوري العام:

– موسم 1948/49 عندما خسر الزمالك آخر ثلاثة مباريات في هذا الموسم أمام الترسانة بنتيجة (1-3)، ثم المصري والإسماعيلي (1-2).

– موسم 1986/87 تعرض الزمالك لثلاثة خسائر متتالية من المقاولون العرب بهدف، ثم من الأهلي بهدفين مقابل هدف، ومع بداية الموسم الذي يليه خسر أولى مبارياته أمام الاتحاد بهدف.

– في موسم 2008/09 تعرض الزمالك لثلاثة هزائم متتالية حيث خسر من الإسماعيلي بهدف، ثم من حرس الحدود بنفس النتيجة، ثم من بترول اسيوط بهدفين دون رد، ثم كرر تعرضه لنفس الهزائم المتتالية أمام الأهلي بهدف، ثم من غزل المحلة، والاتحاد بهدف في المباراتين.

– وفي الموسم التالي 2009/10 تعرض الزمالك لثلاثة هزائم متتالية أمام غزل المحلة بهدف نظيف، ثم من اتحاد الشرطة بهدفين دون رد، ثم أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في أول مباراة يقودها حسام حسن فنيا للزمالك.

– وفي الموسم المنصرم تعرض الزمالك لثلاثة هزائم متتالية أمام مصر المقاصة بهدف، ثم أمام سموحة بهدفين نظيفين، وأمام الشرقية الذي هبط لدوري الدرجة الثانية بهدف نظيف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات