تقرير المباراة| نيبوشا في اختبار جديد مع الزمالك أمام الأسيوطي

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الداخلية1 : 2الزمالك
الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك

# كلمات متعلقة

headlines

يستضيف ستاد أسمنت أسيوط غدا في الثالثة إلا ربع عصرا مباراة الزمالك والأسيوطي ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 لمسابقة الدوري العام 2017-2018.

يخوض الزمالك المباراة بعد الفوز الهام على المقاولون العرب الأسبوع الماضي ومن قبله على الاتحاد فعلى الزمالك استثمار الفوز ومواصلة الانتصارات والرغبة في جمع أكثر عدد من النقاط وتقليص الفارق مع أقرب منافسيه قبل نهاية الدور الأول للدوري.

كما يدخل نيبوشا المدير الفني للزمالك المباراة في اختبار حقيقي بكيفية تحقيق الفوز واختيار الأنسب خاصة مع الإصابات التي لحقت بالفريق وعدم تقديم مستوى فني جيد.

ومما يزيد المباراة ندية وإثارة علي ماهر المدير الفني للأسيوطي فالفريق معه يقدم مستويات جيدة ويخرج أكثر ما لدى اللاعبين من مستوى.

فموقف الفريقين بالدوري

يحل الزمالك بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة بعد 14 مباراة فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر ثلاثة وسجل 20 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا، وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش من الأسبوع العاشر.

أما الأسيوطي ففي منطقة الأمان بالدوري بالمركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد خوض 15 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر في 6 وسجل 19هدف وسكن مرماه 17 هدف.

أول مباراة جمعتهما تفوق للأبيض

كانت يوم 14-12-2014 على ملعب مباراة الغد "أسمنت أسيوط" وفاز الفريق الأبيض بنتيجة 3/1، وأحرز الأهداف أحمد على وحازم إمام وأحمد عيد عبد الملك، وأهدر أحمد سمير ركلة جزاء، بينما أحرز برنس نانا هدف الأسيوطي الوحيد.

عدد مواجهات الفريقين

تواجه الفريقين في مباراتين بالدوري شهدت تفوقا للزمالك فيهما بنتيجة 1-3، 0-2 .

هدافو الفريقين الحاليين

هداف الزمالك محمد أشرف روقه خمس أهداف، بينما هدافي الأسيوطي محمود صلاح عبد الناصر 3 أهداف، شريف دابو هدفين.

أبرز من مثلوا الفريقين

حمادة طلبة

أبرز اللاعبين الحاليين في الفريقين

أبرز لاعبي الزمالك المتواجدين في قائمة المباراة

أحمد الشناوي حارس المرمى – علي جبر – محمد مجدي - طارق حامد – أحمد أبو الفتوح - أحمد مجدي- أحمد داوودا – يوسف أوباما – أحمد مدبولي – محمد الشامي – كاسونجو – أشيمبونج – صلاح عاشور.

أبرز لاعبي الأسيوطي

حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، أحمد سعيد أوكا المدافع – مصطفى كالوشا – عبد الله الشحات – شريف دابو – محمد عنتر – عمر بسام – كوفي بيكوي.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8 PM
24 يناير 2018
ستاد برج العرب
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان