تقرير| الزمالك والمقاولون مباراة تحديد المراكز وفض الاشتباك

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

يستضيف ستاد القاهرة غدا في السابعة مساءً مباراة الزمالك والمقاولون العرب في مباراة (تحديد المراكز) ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري العام 2018-2017.

يدخل الزمالك والمقاولون المباراة بندية كبيرة لينفرد كل فريق بالمركز الرابع خاصة بعد الروح العالية التي انتابت الزمالك بعد الفوز على الاتحاد في الإسكندرية والسعي وراء مواصلة جمع النقاط، بينما يأمل المقاولون في الموسم الحالي اعتلاء مركز متقدم ومزاحمة الكبار وتأكيد صحوته ويضع أمامه الثلاث نقاط.

فموقف الفريقين بالدوري متساوي

يحتل الزمالك المركز الخامس والمقاولون السادس بفارق عدد الأهداف التي دخلت مرمى كل فريق حيث دخل مرمى الزمالك 12 هدف، بينما المقاولون 16 هدف، لكنهما يتساوى في عدد النقاط 22، وعدد مرات الفوز 6 وعدد التعادلات 4 وعدد الهزائم 3 وعدد الأهداف 19 هدف.

عدد مرات الفوز بالدوري

توج نادي الزمالك بالبطولة 12 مرة، في حين توج المقاولون مرة واحدة في موسم 1983-1982.

عدد مواجهات الفريقين تشهد تفوقا أبيض

تواجه الفريقين في 68 مباراة بالدوري شهدت تفوقا للزمالك في 45، بينما فاز المقاولون في 7 مباراة، وتعادلا في 16 مباراة، بواقع 10 سلبيا و6 إيجابيا، وسجل الزمالك 101 هدف في شباك المقاولون بينما في المقابل سجل الأخير 41 هدف.

أبرز المباريات بين الفريقين (مباراة الطوبة)

في واقعة لن تمحى من تاريخ كرة القدم المصرية جمعتهما مباراة يوم 21 نوفمبر 2000 وحكم اللقاء رضا البلتاجي الذي أثناء خروجه بين الشوطين ألقيت عليه طوبة من قبل أحد من الجماهير وأصابته في وجهه ونقل للمستشفى، ومما أدى إلى إلغاء المباراة وبعد ذلك أعيدت بدون جمهور وفاز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

أكثر اللاعبين مشاركة في الفريقين حارسي المرمى

في الزمالك عبد الواحد السيد بـ 15 مشاركة، في المقاولون محمد العقباوي بـ 7 مشاركات.

أبرز من مثلوا الفريقين 

عصام مرعي - سامح يوسف - محمد صديق - محمود سمير - علاء كمال - علاء عبد الغني - أحمد حسام الظهير الأيمن - محمد عبد الواحد - شريف علاء - محمد سالم - أحمد علي كامل - علي فتحي - محمد شعبان - إبراهيم صلاح.

الهداف التاريخي للفريقين بالدوري

هدافو الزمالك جمال حمزة وجمال عبد الحميد وحسام حسن بأربع أهداف لكل منهم، بينما هداف المقاولون أحمد فكري الصغير برصيد ثلاث أهداف.

هدافو الفريقين الحاليين

هداف الزمالك محمد أشرف روقه خمس أهداف، فيما هداف المقاولون أحمد علي بستة أهداف ومحمد فاروق بأربعة أهداف.

لم ينجح المقاولون في هزيمة الزمالك منذ 15 سنة تحديدا في 2002-04-20.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان