تقرير| الأسبوع «15» الزمالك يواصل.. الأهلي يتعثر.. الإسماعيلي مازال.. المقاصة يسقط.. ثلاث ثنائيات

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الداخلية1 : 2الزمالك
الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك

# كلمات متعلقة

headlines

أسدل أمس الستار على فعاليات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز 2018-2017 وشهدت هذه الجولة بعض الأرقام، وصعود ونزول الفرق في ترتيب جدول الدوري.

الزمالك يواصل الانتصارات والشامي يسجل للمرة الأولى

واصل الزمالك صحوته بالفوز على المقاولون العرب بقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء للاعبه محمد الشامي في خامس مشاركة له مع الفريق وسط أداء متوسط المستوى، إلا أنه يحقق فوزا غاليا ويرتقي للمركز الرابع ويرفع رصيده من النقاط لـ 25 نقطة، خاصة بعد تعثر الأهلي الأخير بالتعادل أمام وادي دجلة.

إنبي يحقق الفوز الثالث على التوالي

مازال إنبي بقيادة إيهاب جلال يواصل الانتصارات ويحصد الثلاث نقاط في أخر ثلاث مباريات ويتمكن من هزيمة المصري البورسعيدي بهدفين لنجمه صلاح محسن لينفرد بالمركز الخامس برصيد 24 نقطة.

الأهلي يسقط مجددا في فخ التعادل

يفشل الأهلي مجددا في حصد الثلاث نقاط هذا الأسبوع ويتعادل مع مضيفه وادي دجلة صاحب المركز الرابع عشر بهدف لكل فريق لتشتعل حالة الغليان بين جماهير الأهلي وإدارة النادي بعد خسارة الفريق لسبع نقاط في آخر أربع مباريات ويواصل الفريق عروضه الهزيلة.

الإسماعيلي يقسو على المقاصة برباعية وينفرد بالصدارة

تمكن الإسماعيلي من تحقيق فوز عريض على مصر للمقاصة وسجل أربعة أهداف مقابل هدف ليواصل الفريق عروضه القوية ويؤكد جدارته في تصدر جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة.

أربعة مباريات تنتهي بنتيجة 1-2

شهد الأسبوع رقم 15 انتهاء أربعة مباريات بنتيجة 1-2 حيث انتهت مباريات إنبي والمصري – الداخلية وطنطا – الأسيوطي وبتروجيت – سموحة والإنتاج بهذه النتيجة.

المقاصة يفشل لثالث مباراة

مازال مصر للمقاصة يواصل نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي ويخسر من الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف ليخسر النقطة الثامنة في ثلاث مباريات بالخسارة أمام النصر والإسماعيلي والتعادل أمام الرجاء، ويصبح أضعف دفاع بـ 27 هدف في 15 مباراة.

الأسبوع رقم 15 يشهد ثلاث ثنائيات

شهد هذا الأسبوع تسجيل ثلاثة ثنائيات لثلاثة لاعبين مختلفين حيث سجل صلاح محسن جناح إنبي هدفين في مرمى المصري، وسجل شريف دابو مهاجم الأسيوطي هدفين في مرمى بتروجيت، وسجل محمد زيكا صانع ألعاب الداخلية هدفين في مرمى طنطا.

رغم عدم التهديف مازال جون أنطوي يتصدر

رغم عدم تمكن جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة من التسجيل هذا الأسبوع في شباك الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما إلا أنه مازال يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8 PM
24 يناير 2018
ستاد برج العرب
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان