الخميس 18 أكتوبر 2018

تقرير| الأسبوع «15» الزمالك يواصل.. الأهلي يتعثر.. الإسماعيلي مازال.. المقاصة يسقط.. ثلاث ثنائيات

الأربعاء ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

تقرير| الأسبوع «15» الزمالك يواصل.. الأهلي يتعثر.. الإسماعيلي مازال.. المقاصة يسقط.. ثلاث ثنائيات

أسدل أمس الستار على فعاليات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز 2018-2017 وشهدت هذه الجولة بعض الأرقام، وصعود ونزول الفرق في ترتيب جدول الدوري.

الزمالك يواصل الانتصارات والشامي يسجل للمرة الأولى

واصل الزمالك صحوته بالفوز على المقاولون العرب بقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء للاعبه محمد الشامي في خامس مشاركة له مع الفريق وسط أداء متوسط المستوى، إلا أنه يحقق فوزا غاليا ويرتقي للمركز الرابع ويرفع رصيده من النقاط لـ 25 نقطة، خاصة بعد تعثر الأهلي الأخير بالتعادل أمام وادي دجلة.

إنبي يحقق الفوز الثالث على التوالي

مازال إنبي بقيادة إيهاب جلال يواصل الانتصارات ويحصد الثلاث نقاط في أخر ثلاث مباريات ويتمكن من هزيمة المصري البورسعيدي بهدفين لنجمه صلاح محسن لينفرد بالمركز الخامس برصيد 24 نقطة.

الأهلي يسقط مجددا في فخ التعادل

يفشل الأهلي مجددا في حصد الثلاث نقاط هذا الأسبوع ويتعادل مع مضيفه وادي دجلة صاحب المركز الرابع عشر بهدف لكل فريق لتشتعل حالة الغليان بين جماهير الأهلي وإدارة النادي بعد خسارة الفريق لسبع نقاط في آخر أربع مباريات ويواصل الفريق عروضه الهزيلة.

الإسماعيلي يقسو على المقاصة برباعية وينفرد بالصدارة

تمكن الإسماعيلي من تحقيق فوز عريض على مصر للمقاصة وسجل أربعة أهداف مقابل هدف ليواصل الفريق عروضه القوية ويؤكد جدارته في تصدر جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة.

أربعة مباريات تنتهي بنتيجة 1-2

شهد الأسبوع رقم 15 انتهاء أربعة مباريات بنتيجة 1-2 حيث انتهت مباريات إنبي والمصري – الداخلية وطنطا – الأسيوطي وبتروجيت – سموحة والإنتاج بهذه النتيجة.

المقاصة يفشل لثالث مباراة

مازال مصر للمقاصة يواصل نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي ويخسر من الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف ليخسر النقطة الثامنة في ثلاث مباريات بالخسارة أمام النصر والإسماعيلي والتعادل أمام الرجاء، ويصبح أضعف دفاع بـ 27 هدف في 15 مباراة.

الأسبوع رقم 15 يشهد ثلاث ثنائيات

شهد هذا الأسبوع تسجيل ثلاثة ثنائيات لثلاثة لاعبين مختلفين حيث سجل صلاح محسن جناح إنبي هدفين في مرمى المصري، وسجل شريف دابو مهاجم الأسيوطي هدفين في مرمى بتروجيت، وسجل محمد زيكا صانع ألعاب الداخلية هدفين في مرمى طنطا.

رغم عدم التهديف مازال جون أنطوي يتصدر

رغم عدم تمكن جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة من التسجيل هذا الأسبوع في شباك الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما إلا أنه مازال يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات