الأحد 22 يوليو 2018

تقرير| «الأسبوع 13» استقالات.. مفاجئات.. زحف.. تراجع.. أرقام

السبت ١٦ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

تقرير| «الأسبوع 13» استقالات.. مفاجئات.. زحف.. تراجع.. أرقام

أسدل الستار على الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز وجاءت هذه الجولة مليئة بالإثارة والندية حيث شهدت تغييرا جذريا في أغلب مبارياتها وقوة وحماس كبير بين جميع الفرق لخطف الثلاث نقاط.

وفي هذه النقاط أهم مجريات مباريات الأسبوع…

«استقالة نيبوشا»

تقدم المدير الفني نيبوشا باستقالته من تدريب الزمالك قبل أن يعدل عنها مؤقتا وذلك بعد الهزيمة من الإسماعيلي في الدوري وابتعاد الفريق عن المنافسة والصدارة وفشله في تقديم أداء فني جيد للفريق وجاء تبريره بأن اللاعبين لم يساعدوا أنفسهم على التألق.

«هزيمة الزمالك من الإسماعيلي»

تعرض الزمالك لهزيمة مخيبة أمام الإسماعيلي في قمة مباريات الأسبوع وفشل لاعبي الزمالك في التسجيل حتى بعد تقدم الإسماعيلي بهدف ليخسر الزمالك للمرة الثالثة هذا الموسم ويزيد فارق النقاط لأقرب منافسيه.

«الإسماعيلي يحافظ على الصدارة»

زحف الإسماعيلي نحو الصدارة أكثر وجاء أفضل فريق في الأسبوع لتأكيد صدارته لمسابقة الدوري بعد فوزه الصعب على مضيفه الزمالك بهدف نظيف، ليرفع رصيده من النقاط إلى 30 نقطة، ويستفيد من تعثر المصري بتعادله مع الداخلية والأهلي بتعادله مع طنطا.

«فشل الأهلي يتواصل للمرة الثانية»

شهد هذا الأسبوع فشل وتراجع الأهلي للأسبوع الثاني في تحقيق الفوز ويتعادل معه طنطا صاحب المركز الرابع عشر بهدف مشكوك في صحته للأهلي وأخطاء تحكيميه لصالحه بخلاف ثماني دقائق وقت بدل ضائع لم يستفد منهم ليخرج متعادلا بفضل أحد أبنائه أسامة عرابي المدير الفني لطنطا.  

«هزيمة قاسية ومفاجئة للمقاصة»

بعد أن هزم القطبين الزمالك والأهلي بثلاثية في كل مرمى تعرض المقاصة لهزيمة مذلة أمام النصر برباعية مقابل هدف في مباراة تفوق فيها مدرب النصر السيد عيد على نفسه وأزال الرهبة من نفسه ومن نفوس لاعبيه وألحق الخسارة بالفريق الفيومي.

«حسام حسن لا يفوز لرابع مباراة»

فشل حسام حسن المدير الفني للمصري في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي وتعادل مع الداخلية وسط هبوط فني وتدريبي لفريق المصري.

«لغة الأرقام تسجل أسرع هدف في الدوري»

سجل هذا الأسبوع المهاجم المخضرم أحمد رؤوف لاعب وادي دجلة الحالي اسمه في التاريخ قبل هدفه الذي أحرزه في مرمى المقاولون في الثانية الـ 18 من الدقيقة الأولى للمباراة ليتخطى هدف بيسيه لاعب طنطا في مرمى المقاصة والمسجل في الثانية 47 من الدقيقة الأولى للمباراة.

«رغم عدم التسجيل الشحات في صدارة الهدافين»

رغم ضياعه لضربة جزاء هذا الأسبوع أمام النصر يظل حسين الشحات لاعب المقاصة في مقدمة صدارة ترتيب هدافي الدوري بتسعة أهداف منذ أن مزق شباك الأهلي بهدف في الجولة الماضية.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات