الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الجولة «14» «الزمالك» يفوز «الأهلي» لا يقنع «الإسماعيلي» متصدر «إنبي» يستفيق «الاتحاد» يغرق «المصري» يعود

الخميس ٢١ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

الجولة «14» «الزمالك» يفوز «الأهلي» لا يقنع «الإسماعيلي» متصدر «إنبي» يستفيق «الاتحاد» يغرق «المصري» يعود

انتهت فعاليات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز 2018&2017 وجاءت هذه الجولة مليئة بتغيرات في ترتيب فرق الدوري وصحوة لبعض الفرق للنهوض من كبواتها.

وتلك السطور توضح أهم فعاليات الأسبوع الرابع عشر

الزمالك يعود للانتصارات وأتشيمبونج يفاجئ الجميع

بعد مباراة عصيبة عاشها الفريق إداريا وفنيا وكرويا عاد الزمالك إلى طريق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط من رحم المعاناة بهدفي لأقصر لاعبي الدوري بينجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك في مشاركة هي الأولى له أساسيا منذ انضمامه وابتعاده للإصابة ورغم ذلك تم تجهيزه في الفترة الماضية واشتراكه في المباريات بصورة تدريجية.

إنبي يستفيق على يد إيهاب جلال

بدأت بصمات إيهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي تظهر على الفريق ويثبت إجادته التدريبة ويهزم الداخلية في مباراة جاءت أجوائها حماسية إلا أن المتوهج صلاح محسن حسمها للمنظومة البترولية نادي أنبي ويقفز للمركز الخامس في تطور ملحوظ للفريق.

الأهلي يفوز ولا يلعب

حقق الأهلي فوزا غير مقنعا على سموحة بعد تعادله الأسبوع الماضي مع طنطا وهزيمة قبلها من مصر للمقاصة دون فاعلية هجومية تذكر للفريق رغم تحقيق الفوز في مباراة يراها حسام البدري بالمهمة في مشوار الفريق لقوة فرق المقدمة والسعي وراء تحقيق الفوز.

رغم تعادل الإسماعيلي لا يزال متصدرا

رغم تعادل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل فريق وفقدانه لنقطتين هذا الأسبوع يظل في صدارة ترتيب فرق الدوري بـ 31 نقطة.

لغة الأرقام تسجل ثالث أسرع هدف بالدوري

بهدف لاعب الزمالك بينجامين أتشيمبونج الأول في مرمى الاتحاد في الثانية 58 يصبح ثالث أسرع أهداف في الدوري بعد هدف بيسيه لاعب طنطا في المقاصة في الثانية 47 من الدقيقة الأولى، وهدف أحمد رؤوف لاعب دجلة في المقاولون الذي جاء أول والمسجل في الثانية 18 من الدقيقة الأولى للمباراة.

الاتحاد السكندري غارق

تقهقر نادي الاتحاد السكندري في ترتيب جدول الدوري هذا الأسبوع وحل في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، فعلى المدير الفني ماكيدا إعادة المياه إلى الأسكندرية والاتحاد إلى مكانته الطبيعية أو حتى في منطقة الأمان بالجدول.

المصري ينتزع ثلاث نقاط ويعود للانتصارات

حقق النادي المصري البورسعيدي فوزا بشق الأنفس على نادي النصر ليظل محافظا على المركز الثالث برصيد 27 نقطة ويتمكن من تحقيق الفوز الغائب منذ الأسبوع العاشر بعد فوزه على الأسيوطي سبورت.

وادي دجلة يفوز للأسبوع الثاني ورؤوف يسجل للمرة الثانية

حقق وادي دجلة الفوز الثاني على التوالي وسجل لاعبه المخضرم أحمد رؤوف للمرة الثانية تواليا وبفوز دجلة يبتعد عن منطقة الخطر بالدوري ويحل في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

ترتيب هداف الدوري يشهد تغييرا

ارتقى لاعب مصر للمقاصة جون أنطوي لصدارة هدافي الدوري بعد هدفه في مرمى الرجاء ليصل للهدف العاشر في ترتيب صدارة الهدافين متخطيا حسين الشحات زميله في المقاصة بفارق هدف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات