الجولة «14» «الزمالك» يفوز «الأهلي» لا يقنع «الإسماعيلي» متصدر «إنبي» يستفيق «الاتحاد» يغرق «المصري» يعود

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

انتهت فعاليات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز 2018&2017 وجاءت هذه الجولة مليئة بتغيرات في ترتيب فرق الدوري وصحوة لبعض الفرق للنهوض من كبواتها.

وتلك السطور توضح أهم فعاليات الأسبوع الرابع عشر

الزمالك يعود للانتصارات وأتشيمبونج يفاجئ الجميع

بعد مباراة عصيبة عاشها الفريق إداريا وفنيا وكرويا عاد الزمالك إلى طريق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط من رحم المعاناة بهدفي لأقصر لاعبي الدوري بينجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك في مشاركة هي الأولى له أساسيا منذ انضمامه وابتعاده للإصابة ورغم ذلك تم تجهيزه في الفترة الماضية واشتراكه في المباريات بصورة تدريجية.

إنبي يستفيق على يد إيهاب جلال

بدأت بصمات إيهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي تظهر على الفريق ويثبت إجادته التدريبة ويهزم الداخلية في مباراة جاءت أجوائها حماسية إلا أن المتوهج صلاح محسن حسمها للمنظومة البترولية نادي أنبي ويقفز للمركز الخامس في تطور ملحوظ للفريق.

الأهلي يفوز ولا يلعب

حقق الأهلي فوزا غير مقنعا على سموحة بعد تعادله الأسبوع الماضي مع طنطا وهزيمة قبلها من مصر للمقاصة دون فاعلية هجومية تذكر للفريق رغم تحقيق الفوز في مباراة يراها حسام البدري بالمهمة في مشوار الفريق لقوة فرق المقدمة والسعي وراء تحقيق الفوز.

رغم تعادل الإسماعيلي لا يزال متصدرا

رغم تعادل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل فريق وفقدانه لنقطتين هذا الأسبوع يظل في صدارة ترتيب فرق الدوري بـ 31 نقطة.

لغة الأرقام تسجل ثالث أسرع هدف بالدوري

بهدف لاعب الزمالك بينجامين أتشيمبونج الأول في مرمى الاتحاد في الثانية 58 يصبح ثالث أسرع أهداف في الدوري بعد هدف بيسيه لاعب طنطا في المقاصة في الثانية 47 من الدقيقة الأولى، وهدف أحمد رؤوف لاعب دجلة في المقاولون الذي جاء أول والمسجل في الثانية 18 من الدقيقة الأولى للمباراة.

الاتحاد السكندري غارق

تقهقر نادي الاتحاد السكندري في ترتيب جدول الدوري هذا الأسبوع وحل في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، فعلى المدير الفني ماكيدا إعادة المياه إلى الأسكندرية والاتحاد إلى مكانته الطبيعية أو حتى في منطقة الأمان بالجدول.

المصري ينتزع ثلاث نقاط ويعود للانتصارات

حقق النادي المصري البورسعيدي فوزا بشق الأنفس على نادي النصر ليظل محافظا على المركز الثالث برصيد 27 نقطة ويتمكن من تحقيق الفوز الغائب منذ الأسبوع العاشر بعد فوزه على الأسيوطي سبورت.

وادي دجلة يفوز للأسبوع الثاني ورؤوف يسجل للمرة الثانية

حقق وادي دجلة الفوز الثاني على التوالي وسجل لاعبه المخضرم أحمد رؤوف للمرة الثانية تواليا وبفوز دجلة يبتعد عن منطقة الخطر بالدوري ويحل في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

ترتيب هداف الدوري يشهد تغييرا

ارتقى لاعب مصر للمقاصة جون أنطوي لصدارة هدافي الدوري بعد هدفه في مرمى الرجاء ليصل للهدف العاشر في ترتيب صدارة الهدافين متخطيا حسين الشحات زميله في المقاصة بفارق هدف.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان