الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

المنتخب يسقط أمام أوروجواي بهدف في افتتاح مشوار المونديال

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨

المنتخب يسقط أمام أوروجواي بهدف في افتتاح مشوار المونديال

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أولى مبارياته بكأس العالم 2018 بروسيا بشق الأنفس أمام منتخب الأوروجواي بهدف دون رد في مستهل مشوار المنتخبين بالمونديال.

سجل منتخب الأوروجواي هدف اللقاء الوحيد عنم طريق مدافعه خوسيه ماريا خيمينيز في الدقيقة 89 من رأسية قوية على يسار حارس المنتخب محمد الشناوي، ليخسر المنتخب أول ثلاثة نقاط ويتصدر المنتخب الأورجواني المجموعة الأولى خلف المنتخب الروسي الذي حقق الفوز على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة.

وحصد منتخب أوروجواي أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف الفريق الروسي المتصدر، بينما أصبح منتخب مصر في المركز الثالث، والمنتخب السعودي يقبع في قاع المجموعة.

يذكر أن المنتخب خاض اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني وعمرو وردة وعبد الله السعيد ومحمود حسن “تريزيجية” في خط الوسط، ومروان محسن في خط الهجوم.

ودفع الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب بكل سام مرسي في الدقيقة 50 بنزول سام مرسى بدلاً من طارق حامد الذي تعرض للإصابة، ومحمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 63 بدلاً من مروان محسن، ورمضان صبحي في الدقيقة 82 بدلا من عمرو وردة

ويخوض المنتخب ثاني مبارياته أمام المنتخب الروسي في الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد هدف اللقاء الوحيد

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات