الأحد 22 يوليو 2018

أخبار محترفينا| «إشادة زيدان» «كهربا أساسي» «فتحي والنني» احتياطي «عبد الشافي» لم يشارك «تريزيجه» يفشل

السبت ١٦ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

أخبار محترفينا| «إشادة زيدان» «كهربا أساسي» «فتحي والنني» احتياطي «عبد الشافي» لم يشارك «تريزيجه» يفشل

كهربا يعود للتشكيل الأساسي

أعلن لويس سييرا المدير الفني لنادى اتحاد جدة عن تواجد محمود عبد المنعم “كهربا” في التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة الباطن اليوم  ضمن منافسات الأسبوع رقم 14 من الدوري السعودي وغاب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام فريق الرائد.

مصطفى فتحي على دكة بدلاء التعاون بعد غياب دام 79 يوم

يتواجد لاعب الزمالك المعار مصطفى فتحي على دكة بدلاء ناديه الحالي التعاون السعودي في المباراة التي ستجمعه بنادي الفتح ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي.

بينما شهد التشكيل الأساسي لفريق التعاون مشاركة عصام الحضري أساسيا.

النني مازال لم يشارك أساسيا

أعلن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن تشكيل فريقه الذي سيواجه ضيفه نيوكاسل بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، ويتواجد محمد النني لاعب أرسنال على مقاعد البدلاء.

عبد الشافي لم يشارك منذ الأسبوع الثاني

لم يشارك محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق في فوز فريقه أهلي جدة على الاتفاق في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

وقد ترددت أنباء عن عدم حاجة أهلي جدة لعبد الشافي واحتمالية عودته للزمالك نظرا لعدم مشاركته بصفة أساسية مع فريقه السعودي.

إشادة زيدان تقرب صلاح من الريال

صرح المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان أن محمد صلاح لاعب كبير وأظهر ذلك في وقت سابق مع روما الإيطالي، ويقدم حاليا مستويات مميزة مع ليفربول وأصبح أحد العناصر الهامة للفريق.

تريزيجيه يشارك في تعثر جديد لقاسم باشا بالدوري التركي

تعادل فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه مع مضيفه جنتشلر بيرليجي صاحب المركز قبل الأخير بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري التركي وقد شارك تريزيجه حتى الدقيقة 81 من عمر المباراة لكنه أخفق في التسجيل.

رمضان صبحي أساسيا مع ستوك سيتي

سيتواجد رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي في التشكيل الأساسي لفريقه لمواجهة ضيفه ويست هام في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي وذلك للمباراة الثانية على التوالي.

كوكا ضمن قائمة براجا لملاقاة بيلينينسيش

اختار آبيل فيريرا المدير الفنى لنادى سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه المهاجم أحمد حسن “كوكا” 19 لاعبا في قائمة مباراة بيلينينسيش اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات