إيضاحات

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية التي تقوم بكامل رغبتك بتقديمها لنا في صورة ( “بيانات المستخدم” ) من خلال ملء بيانات بطاقة التسجيل إن وجدت في أى مكان على الموقع لتكون عضواً ، ناشراً ، كاتبا ً أو مُدوناً في الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك ـ زمالك فانز ـ zamalekfans.com ـ ( “الموقع” ) .

لقد قمنا بوضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

– “أنت: صيغة المخاطبنشير بها إليك ـ فأنت العضو صاحب البيانات التي قدمتها إختياراً للموقع أثناء التسجيل.

– “نحن: صيغة المتكلمنشير بها إلى الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك ـ زمالك فانز ـ zamalekfans.com ـ ( “الموقع” )

– “المستخدموننشير بها إلى مستخدمي أو كل الزائرين للموقع عموما.

نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية و المعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية المتعارف عليها في مجال الإنترنت.

ماذا نفعل بمعلوماتك التي تقدمها إلينا إختياراً؟

عندما تقوم مختاراً بإدخال معلومات تسجيل عضوية ـ فأنت توافق إبتداءً بأن نقوم نحن بالإحتفاظ بهذه المعلومات الخاصة بك لدينا.

و بمجرد إدخال معلوماتك الشخصية إختياراً فإنه يجوز لنا أن نستخدم تلك المعلومات الخاصة بك حسب بنود سياسة الخصوصية و من أجل الأغراض التالية فقط :

إجراء أبحاث تسويقية ـ بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم و التي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي ، و لكن بشكل كلي.

كما أن الموقع سيقوم يإستخدام بياناتك للتمكن من الإيفاء بكافة المتطلبات القانونية المفروضة علينا.

قد يقوم الموقع بإرسال مخاطبات دورية إليك في شكل رسالة بريد إلكتروني ، و ذلك بخصوص المواصفات ، و المنتجات ، و الخدمات ، والفعاليات ، أو العروض الخاصة التي قد تنال إهتماماً منك.

*- كما نحتفظ بحقنا في جواز القيام بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى طرف ثالث شريك و ذلك في حالات منها:

( نرجو التأكيد على أن الموقع لن يقوم بأي شكل من الأشكال بالمتاجرة بأي معلومات نحتفظ بها لدينا عن المستخدمين )

أن يقوم الطرف الثالث بإرسال مخاطبات دورية لك بخصوص المواصفات ، والمنتجات ، والخدمات ، والفعاليات ، والعروض الخاصة بالنيابة عنا.

في حال بيع أو شراء أعمال أو موجودات ، وفي هذه الحالة يجوز لنا أن نفصح عن معلومات المستخدم الخاصة بك للشاري أو البائع المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الممتلكات.

في حال تملك طرف ثالث كافة موجوداتنا أو معظمها ( كما في حال بيع الموقع مثلا ) ، ففي هذه الحالة تؤول معلومات المستخدم الخاصة بك و التي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له.

و

في حال توجب على الموقع الإفصاح عن أو مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل:

الإنصياع للإلتزامات و الأوامر القانونية.

أو في حال تطبيق أو تنفيذ هذه الشروط و الأحكام أو تنفيذ شروط و أحكام أي إتفاقيات أخرى.

كما يكون لنا العمل على حماية حقوقنا ، و ملكيتنا ، و سلامتنا ، و زائرينا ، أو مستخدمون آخرون.

* كما تقر أنك تعطينا الحق في إحتمال الإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأي من الشركات المنتمية لنا ، و التي قد تتضمن شركاتنا الفرعية و شركتنا القابضة وشركاتها الفرعية ، حيثما كان مكان هذه الشركات في العالم و لأي سبب كان.

التحديثات

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر ولهذا يتعين عليك مراجعتها دوريا.

و يكون إستخدامك للموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك – زمالك فانز – zamalekfans.comدلالة على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.

و نحتفظ بحقنا في تغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات دون إعلام أو إعلان مسبق عن هذا.

جمع البيانات

عند إستخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو كتابة رأي أو حكاية حدوتة أو مدونة حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك.

يتم إستخدام معلومات المستخدم هذه فقط للهدف الذي يتم جمعها من أجله ، و أي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع و ذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

و لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لنا إلى أي طرف ثالث بشكل لا يتوافق مع أحكام سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

إلغاء الاشتراك

تستطيع في أي وقت تريده أن تقوم بسحب موافقتك على إستلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات ، و المنتجات ، و الخدمات ، و الفعاليات و ذلك عن طريق الرد على وصلة إلغاء الاشتراكفي المخاطبات القادمة منا.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة إليك.

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات و البيانات تلقائيا من خلال إستخدام الملفات النصية المعروفة بـ ( الكوكيز ) ، و هي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الإستخدامات المتكررة للموقع و مثالاً على ذلك ، إسترجاع إسمك إذا تم إدخاله مسبقا.

قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك و تجميع بيانات كلية من أجل تحسين محتويات الموقع ، و إستهداف الإعلانات و تقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك و لا تؤذي ملفاتك ، و إن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال إستخدام الكوكيز ، تستطيع إتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات و التي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية ، و في هذه الحالة يجب ملاحظة أن الخدمات الموجهّة إليك شخصياً قد تتأثر في حال إختيار تعطيل الكوكيز.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمراً لا يمكن ضمانه على أنه إجراء آمن بصورة تامة.

ومع إلتزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك ، فإننا لا نستطيع ضمان كامل الأمان و تمامه عندما تقوم بإرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع.

إن أي بيانات يتم إرسالها ، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك ، تكون على مسؤوليتك أنت وقت إرسالها عبر الشبكة.

أما من جانبنا فإننا نعمل تبعاً لمعايير الصناعة و نستخدم أفضل تطبيقات الأمان المتاحة من أجل حماية معلومات المستخدم التى تصلنا حتى لا يتم أي إختراق غير مشروع أو إساءة إستخدام لهذه المعلومات.

و لذلك وَجب التنويه بأننا نقوم بتطبيق إجراءات أفضل معايير الصناعة و أكثر مواصفات الأمان توافراً من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

للاتصال

للإستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء مراسلتنا عبر البريد الألكتروني : [email protected]

* ننوه إلى أن أحكام سياسة الخصوصية التي نطبقها لا يمكن العمل بها في حال الإنتقال من موقع zamalekfans.com إلى أي موقع آخر تذهب إليه بعد إنتهاء زيارتك لأي سبب من الأسباب.